Sunday, September 25, 2016

Baby clothes ، baby clothes shops in london





+

أنا أعترف به، أنا مهووس مع شراء الملابس لبلدي الرجل قليلا! انها مجرد الكثير من المرح! اعتقدت دائما أنه سيكون أكثر متعة لديك طفلة صغيرة، وتكون قادرة لباس لها حتى في الثياب زخرفي، ولأن أقسام الفتيات ملابس هكذا هي أكبر بكثير في المحلات التجارية وأعتقد أنه سيكون أكثر خطورة (للحصول على بطاقة الائتمان الخاصة بي ) لديك فتاة ... لكنني كنت مخطئا! شراء ملابس لطفل هو الكثير من المرح! قبل أن يولد E (لم نكن نعرف أن كان صبيا) أنا فقط اشترى بعض الأساسيات محايدة. ثم بعد أن ولدت، بدأ الهوس! كيف لطيف هو طفل صغير في زوج من الجينز وقميصا الذكية؟ وكما انه يحصل على اكبر هو فقط يحصل على نحو أفضل! انه 8 1/2 أشهر من العمر الآن، وأنا لا تزال تجد محلات جديدة واستكشاف أساليب جديدة لباس له بالدخول. الرقم الأول في مرحلة ما انه لن أسمح لي أن تفعل أي أكثر من ذلك، ولذا فإنني قد يكون كذلك متعة لي الآن 🙂 المحلات التجارية الخاصة بي المفضلة لملابس الاطفال هي: أنا أحب مداها العضوي (لينة جدا!) والقمصان والجينز لطيف بهم كما أنها تفعل القطن العضوي الكبير (بأسعار معقولة، 3 لمدة 10 £) وقطع سوبر لطيف والعصرية. للأسف هذا ليس كل شيء على شبكة الإنترنت، بحيث يكون لديك للعثور على متجر للحصول على أفضل العناصر. لديهم أيضا مادة خام لطيف حقا للأطفال الذكور، ولديهم جميع الملابس تحت عنوان، لذلك حصلت E اولمبياد التي شيرت وكميات من العناصر الاتحاد جاك لعطلة نهاية الاسبوع اليوبيل لطيف. يمكنني شراء الكثير من الأساسيات من الطفل الأخضر كما هو الحال كل القطن العضوي وكما يوجد بريد الأكزيما أنه يساعد حقا له أن يكون له سترات وsleepsuits في مواد لينة والطبيعية لطيفة. زارا والملابس العصرية رائعتين للأطفال الذكور! السترات لطيف حقا وبلايز مع أقوال المرح قليلا عليها. أنا أحب البسيطة بودن! الثمن بعض الشيء، لذلك أنا عادة الانتظار لبيع، ولكن الاشياء هو السوبر لطيف. واحد آخر أن أنتظر لمبيعات ل، ولكن أنا أيضا الحصول على كتالوجات التي غالبا ما يكون٪ من الرموز. ملابسهم رائعتين وناعمة حقا، ومحبوب! (الفراش منها هو أيضا جميل حقا) ملابس لطيف حقا، ونوعية جيدة جدا. أنا أحب sleepsuits بهم، انهم القطن السميك لطيفة ولها أضعاف خلال قفازات الصفر حتى 12 شهرا (كان كبيرا لE عندما كان طاقية المهد سيئة حقا) مثل هذه الملابس رائعتين، ومرة ​​أخرى أنه من الجيد أن تنتظر المبيعات، ولكن ذلك يستحق كل هذا العناء! بيبي BISOU (لا يمكن العثور على موقع على شبكة الانترنت) هناك متجر في ويستفيلد وأنها تبيع جميلة مصمم البنود طفل. وكثيرا ما تكون المبيعات ويمكنك الحصول على لطيف كالفين كلاين، ديور، رالف لورين، الخ E بدا رائعتين في تقريره يذكر قميص بولو رالف لورين! أنا دائما على اطلاع على ملابس الطفل أكثر لطيف على الرغم من ذلك اسمحوا لي أن أعرف من أين تشتري لك!




No comments:

Post a Comment